الرئيسية / الأخبار / أخبار فلسطين / غارات ليلية على مواقع للمقاومة في غزة

غارات ليلية على مواقع للمقاومة في غزة

شهد قطاع غزة عدداً من الغارات على 3 دفعات شنتها طائرات الاحتلال الصهيوني. وأفادت المصادر الإعلامية باستهداف الغارات موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس. كما أشار إلى تصدي المضادات الأرضية التابعة للمقاومة لطائرات الاحتلال.

المتحدث باسم جيش الاحتلال أعلن استهداف طائرات حربية عدداً من مواقع حركة حماس.

وكانت وسائل إعلام صهيونية تحدثت عن  صواريخ أطلقت من قطاع غزة اعترضت القبة الحديدية عدداً منها قبل سقوطها في منطقة غلاف غزة.

الإعلام الصهيوني تحدث عن حالة الهلع بين المستوطنين. وأشار إلى إصابة امرأة بجروح طفيفة أثناء هروبها إلى مكان محصن فيما أعلن جيش الاحتلال أن الصواريخ كانت تستهدف مستوطنة سديروت.

من جهته، أعلن الناطق باسم حماس فوزي برهوم أنّ العدو واهم إذا كان يعتقد أنه سينجح في فرض معادلة وقواعد اشتباك جديدة على الحركة. وأضاف أنه لدى حماس وذراعها العسكري “كتائب القسام” القدرة التامة على إثبات حماقة وغباء قيادات العدو.

هذا وشهدت مختلف المدن الفلسطينية، أمس الثلاثاء، في الضفة الغربية مسيرات غضب منددة باستشهاد الأسير سامي ابو دياك في سجون الاحتلال، بعد معاناة من المرض وحصار امتد لأكثر من 17 عاماً.

وأشار مكتب إعلام الأسرى، إلى أنّ حالةً من التوتر الشديد تسود كافة السجون بعد استشهاد، الأسير أبو دياك، حيث أغلقت إدارة السجون كافة أقسام الأسرى.

عن harka

شاهد أيضاً

بيان صادر عن حزب الحركة القومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

var x = document.getElementById("audio"); x.play();