الرئيسية / الحزب / بيانات وتصريحات الحزب / تصريح صحفي صادر عن حزب الحركة القومية/ الأردن

تصريح صحفي صادر عن حزب الحركة القومية/ الأردن

تصريح صحفي صادر عن حزب الحركة القومية/ الأردن

 

{ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا } صدق الله العظيم.

في الوقت الذي ننعى فيه الشهداء القادة العظام الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس، و الشهيد أبو مهدي المهندس نائب رئيس الحشد الشعبي المقدس في العراق، فإننا ندين ونستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان والذي لطالما مارسته الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها العدو الصهيوني في حق الكثيرين من مناضلي ومجاهدي أمتنا العربية والإسلامية.

ويتقدم حزب الحركة القومية من الجمهورية الإسلامية في إيران والحشد الشعبي المقدس بأحر التعازي بفقدان ثلة من المجاهدين القياديين في حلف المقاومة، ويبارك لهم شهادتهم.

في حين يوغل التحالف الإمبريالي الأمريكي والصهيوني والرجعي في استباحة دماء الشرفاء من أمتنا العربية والإسلامية، فإنه يتلقى الهزائم والاندحار في كل مكان من عالمنا العربي والإسلامي، مهما ازداد شراسة وإجراماً وعدواناً.

إن العدوان المستمر من الحلف الإمبريالي الصهيوني الرجعي لايمكن مواجهته ودحر مشاريعه في المنطقة إلا بقوة المقاومة، وعليه فإن دماء الشهداء ستشعل ناراً تحرق الوجود المتغطرس لأعداء الأمة كنتيجة حتمية للصراع.

إن إسلوب الأعداء في اغتيال القادة تاريخياً لم ينتج إلا مزيداً من المقاومة وهو ما نفاخر به ونلتزم به، وهكذا سيكون عليه الحال في هذا الصراع الطويل مع العدو الاستراتيجي للأمة، و إن الشعوب المضطهدة والمظلومة حتماً ستتحد وتقاوم وتنتصر، وإن غداً لناظره قريب.

 

المجد لشهداء الأمة الأبرار. 

الموت لأمريكا… الموت للكيان الصهيوني.

عاش نضال أمتنا العربية والإسلامية في مواجهة الطغيان الأمريكي الصهيوني الرجعي.

المكتب السياسي لحزب الحركة القومية.

عمان/ الأردن

03/01/2020

 

عن harka

شاهد أيضاً

بيان صادر عن حزب الحركة القومية/ فرع مادبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

var x = document.getElementById("audio"); x.play();