الرئيسية / الصراع العربي الصهيوني / مرصد التطبيع / تطبيع باسم الرياضة/مرصد التطبيع

تطبيع باسم الرياضة/مرصد التطبيع

على ارض القدس
غدا الثلاثاء هلال القدس يلتقي فريق صور العماني في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

القدس – الناطق الاعلامي تامر عبيدات- يلتقي عند الساعه الثانية من ظهر يوم غد الثلاثاء فريقي هلال القدس وصور العماني على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس في ذهاب ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة .

ووصل الفريق العماني ومراقب المباراة وطاقم التحكيم ارض فلسطين مساء الاحد فيما اقيم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور اداريي هلال القدس ونادي صور ومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلين عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والشرطة والاسعاف وامن الملعب .

كما اقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه وحارس مرمى الهلال رامي حمادة والناطق الاعلامي تامر عبيدات والمدير الفني لنادي صور العماني احمد الغيلاني ولاعب نادي صور جمعه الجامعي.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي اعرب المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه عن اعتزازه بتمثيل فريقه لفلسطين في هذه البطولة الهامة مرحبا بنادي صور العماني على ارض فلسطين مؤكدا على صعوبة المباراة في ظل سعي الفريقين للتاهل الى دور المجموعات ، واعلن طه عن جاهزية لاعبيه لخوض المباراة وتحقيق فوز يشرف الرياضة الفلسطينية امام العالم .

من جانبه رحب حارس مرمى هلال القدس رامي حمادة بالفريق العماني في فلسطين مؤكدا على اهمية المباراة في تعزيز الوجود الرياضي الفلسطيني في المحافل الدولية كما اكد حمادة على جهوزية لاعبي الهلال للمباراة وطموحهم بتحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط هامة من شأنها ان تسهل على نادي الهلال الصعود الى دور المجموعات.

اما المدير الفني لنادي صور العماني احمد الغيلاني اعرب عن سعادته العارمه وطاقم فريقه بزيارة فلسطين التي اعتبرها حلما تحقق موجها تحياته لصمود الشعب الفلسطيني ، واكد الغيلاني على جهوزية فريقة لخضوض المباراة الهامة رغم الاحوال الجوية الباردة والماطرة وتمنى الغيلاني تمثيل بلده سلطنة عمان خير تمثيل .

هذا ويتأهل الفريق الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والاياب الى المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تضم اندية الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامة البحريني، ويشارك نادي هلال القدس للمرة الثالثة على التوالي في البطولة الاسيوية بعد تحقيقه انجازات مشرفة خلال مشاركته الاخيرة بالبطولة.

عن harka

شاهد أيضاً

المطبعون يتنحون بالشريعة/دراسة.

لمؤسسة الشريعة وجهان تجاه القضية الفلسطينية، وتجاه التطبيع، موقف متورط في الخطاب التطبيعي ومروج له، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

var x = document.getElementById("audio"); x.play();